تامر حسني
تامر حسني


«مش أنا» لـ تامر حسني يكسر حاجز الـ 2 مليون جنيه في ليلة عرض واحدة

أحمد السنوسي

السبت، 03 يوليه 2021 - 03:12 م

حافظ فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني، على صدارة إيرادات السينما المصرية بعد أن حقق على مدار الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 10 ملايين جنية.

بينما كسرت إيرادات الفيلم أمس الجمعة، حاجز الـ 2 مليون جنية محققًا 2 مليون و100 ألف جنيه في ليلة عرض واحدة.

يعتبر فيلم “مش أنا” هو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بين المملكة ومصر، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.  

يظهر تامر حسني في فيلم “مش أنا” بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث، حيث يظهر في شخصية مريض نفسى وهو لون لم يقدمه من قبل على الشاشة، بالإضافة إلى خفة الدم التى يتحلى بها تامر حسني.

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

وتدور أحداث الفيلم حول إصابة "حسن" بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم "مش أنا" بطولة تامرحسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة