صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استمرار الموجة الحارة ورفع حالة الطوارئ بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 03 يوليه 2021 - 03:44 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رفع حالة الطوارئ وغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة، وذلك لمواجهة توقعات الطقس السيئ، اليوم السبت.

وتشير الأرصاد الجوية، إلى استمرار الموجة الحارة في طقس محافظة المنيا وتصل اليوم لـ 42 درجة، حيث تابع المحافظ مدى جاهزية المراكز والمدن والاستعداد حال حدوث أي طارئ.
 

اقرأ أيضا| تحرير 120 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابية بالمنيا

يذكر أن وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باستمرار تنظيم الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لأأعمدة الإنارة، وتمهيد الطرق، ومتابعة التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية من خلال المرور على المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ومواقف السيارات.

 من جانبها، حررت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، 41 مخالفة لعدم ارتداء المواطنين الكمامات الواقية حيث تم تطبيق الغرامات الفورية على المواطنين، وذلك من خلال المرور على المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ومواقف السيارات، لمتابعة مدى التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما تم رفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية بحي وسط المدينة، بالإضافة لإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بقرية بني محمد سلطان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة