الشيخ محمود التهامي
الشيخ محمود التهامي


محمود التهامي يعيد ثقافة الموالد والحضرة والذكر بالمسارح

أمنية أبوكيلة

السبت، 03 يوليه 2021 - 04:57 م

وسط إعجاب بالغ من الحضور من جمهور وعشاق الشيخ محمود التهامي، أشعل الشيخ محمود تفاعل الجميع فى أجواء روحانية تمتلئ بالسلام النفسى فى حفل للإنشاد الدينى على مسرح الزمالك، في وجود أهل الحضرة والذكر.

 قدم التهامي خلال الحفل، باقة من الأناشيد الدينية المختلفة التي اشتهر بها خلال مشواره ، من بينها ،بكى العوازل ، أشكو الغرام ، أفضى إليك بسرى، وغيرها.

وأكد التهامى أن إدارة مسرح الزمالك قد تحمست لفكرة الحفل لإعادة ثقافة الموالد والحضرة والذكر بالمسارح ، وقامت على تنظيمها لإعادة تلك الثقافة والموروث المصرى الأصيل والذى كان قد توقف بسبب جائحة كورونا.

وقالت مديحه عاشور المسئول الإعلامى أن هذا الحفل جاء مختلفا عن كل حفلات التهامى حيث قام بأكمله على ارتجال الشيخ محمود للقصائد، حيث عاد إلى مدرسة الإلهام التى كان يتبعها فى إحياء الموالد، حين ينفصل الشيخ محمود بروحه ووجدانه عن الجميع ويتوحد مع حالة المدح والإنشاد وهذا ما حدث الليلة، مما جعل الحضور يتعايش معه فى تلك الحالة من الصفاء والرقى.

وأكد طارق صبرى مدير مسرح الزمالك أن هناك انطلاقه قوية للمسرح ويعتبر حفل التهامى بدايتها يتبعه العديد من حفلات الصيف المتميزة ، حضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة