شاطئ عام لأهالي الغردقة على مساحة 16 فدانًا بتكلفة 45 مليون جنيه
شاطئ عام لأهالي الغردقة على مساحة 16 فدانًا بتكلفة 45 مليون جنيه


شاطئ عام لأهالي الغردقة على مساحة 16 فدانًا بتكلفة 45 مليون جنيه

إبراهيم الشاذلي

السبت، 03 يوليه 2021 - 07:52 م

 أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر عن بدء المرحلة الثانية من تجديد الشاطئ العام (٤) بتكلفة ٤٥ مليون جنيه على مساحة ١٦ فدانا بمدينة الغردقة، لخدمة أهالى محافظة البحر الأحمر وزائريها، لإتاحة الفرصة للاستمتاع بالبحر بأسعار مخفضة، ويتميز بتصميم أنيق وراقٍ ليستحق أن يكون أحد شواطئ المدينة السياحية العالمية.

اقرا ايضا|صحة سوهاج: ضبط 231 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمي

وأضاف حنفي أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من التجديد بتطوير الكورنيش، وسيتم البدء في المرحلة الثانية وهى تجديد الشاطئ، حيث يتكون من ٣ مناطق مختلفة أولها الشاطئ العام (الخدمى) المتاح بأسعار مناسبة للأهالى لقضاء يوم مميز على شاطئ البحر الأحمر، والمنطقة الثانية تحتوى على مسرح ونافورة راقصة وعدد من الكافيهات لتقديم عروض ترفيهية، والقسم الثالث عبارة عن شاطئ خاص.

وأشار المحافظ إلى أنه تلقى العديد من المطالب سواء من خلال مقابلاته الشخصية مع المواطنين في جولاته أو الرسائل على الصفحة الرسمية للمحافظة. من خلال توفير شاطئ عام للناس ، وإنهاء معاناتهم من عدم وجود شاطئ عام لهم ، يمكن لعائلة بأكملها قضاء يوم فيها ، بأسعار رمزية متاحة للجميع.

وأوضح محافظ البحر الأحمر أن المشروع تم عرضه على رئيس الوزراء وتمت الموافقة عليه ، وتم الانتهاء من تصميم الشاطئ ، وبدأت أعمال الترميم بالفعل وانتهت في أسرع وقت ممكن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة