الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس


ياسمين رئيس فى لبنان بسبب مسلسل «60 دقيقة»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 يوليه 2021 - 02:38 ص

محمد إسماعيل

تواصل الفنانة ياسمين رئيس تصوير مسلسل «60 دقيقة»، في لبنان وتجسد خلال العمل دور فتاة تدعى ياسمين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة، وينتمى العمل لنوعية الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وتدور الأحداث في حقيبتين مختلفتين في إطار اجتماعي، وتقدم ياسمين من خلاله أولى بطولاتها فى عالم الدراما التليفزيونية بعد تقديمها للبطولات الجماعية لسنوات.


المسلسل بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز، ثراء جبيل، محمود نصر، السعودية فاطمة النبوي، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم الأحمدى.


وكانت قد انتهت ياسمين الفترة الماضية من تصوير فيلم «جارة القمر»، فى مدينة أسوان وتنتظر موعد طرحه فى دور السينما، والعمل من إخراج هادي الباجورى، وتأليف محمود زهران، ويشاركها بطولة العمل كل من الفنان كريم فهمى ومحمد الشرنوبى وبيومي فؤاد وسوسن بدر، وأحمد مالك.


وكانت قد شاركت ياسمين رئيس في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة»، وشاركها بطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبدالعزيز وعمرو عبدالجليل وأحمد صفوت ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا| عمرو يوسف يمازح جمهوره: «حد عايز يشتري مانجة»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة