الزمالك
الزمالك


الزمالك فى معسكر مغلق استعداداً لـ«موقعة المحلة»

الخطيب جمال

الأحد، 04 يوليه 2021 - 03:17 ص

 

أعلن مسؤولو نادى الزمالك عن تمسكهم بالقوام الأساسي للفريق الأبيض في الفترة المقبلة وعدم التفريط في أي لاعب من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء، وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول إعارة الونش وزيزو للنصر واتحاد جدة السعوديين في الفترة المقبلة.


وشدد على أن الإدارة نجحت في تجديد التعاقد مع الثنائي في الفترة الأخيرة خاصة أنهما من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء، وأوضح أن الزمالك يسعى للحفاظ على القوام الأساسي بالفريق للمنافسة بقوة على البطولات التي يشارك فيها.


ومن جانبه علق الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على أنباء رحيل الونش وزيزو للدوري السعودي موضحا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأوضح المدير الفني أن الثنائي مستمر مع الفريق الأبيض والإدارة لم تتحدث معه بشأن احتراف أي لاعب منهما خاصة أنهما من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض.


وفي سياق آخر يختتم اليوم الأحد الفريق تدريباته استعداداً للقاء غزل المحلة المقرر له غداً الاثنين في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، وسيخوض الفريق تدريبه على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني 20 لاعباً للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المقبل، وستشهد القائمة غياب كل من إمام عاشور ويوسف أوباما للإيقاف وحازم إمام لعدم الجاهزية.


وعلى صعيد آخر قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خروج بعض الناشئين على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد، على رأسهم الثنائي أسامة فيصل وأحمد عيد.


ويرى المدرب أن خروج الناشئين للإعارة في الموسم المقبل سيساعدهم على اكتساب الخبرات، خاصة أسامة فيصل الذي يحتاج لمزيد من الخبرات ليكون جديراً بقيادة خط هجوم الزمالك مستقبلاً على غرار ما حدث مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي خرج للإعارة من الزمالك إلى طنطا ثم طلائع الجيش قبل العودة إلى قيادة خط هجوم الزمالك. 

اقرأ أيضا| سيراميكا يفاوض أحمد سامي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة