صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أفراح فاركو مستمرة .. بعد تحقيق حلم التأهل للممتاز

سيد أمين

الأحد، 04 يوليه 2021 - 03:26 ص

 

حقق فريق فاركو للأدوية أحد فرق بحرى والإسكندرية إنجازاً كبيراً بتحقيقه حلم التأهل والصعود لدورى الأضواء والشهرة «الممتاز» متفوقاً على أندية كبيرة وعريقة لعبت بـ «الأضواء» سابقاً أمثال الأولمبى وحرس الحدود ودمنهور وكفرالشيخ والمنصورة وبلدية المحلة والرجاء.

وصعد فاركو تحت قيادة كابتن مجدى عبدالعاطى المدير الفنى الذى تولى القيادة منذ الجولة رقم 23 خلفاً لكابتن أحمد عاشور والذى بدأ يعيد ترتيب الأوراق من جديد وأكد عبدالعاطى أننى أتوجه بالشكر للدكتور أحمد عاشور الذى قام بتكوين هذا الفريق.

وأشار إلى أن الفريق استطاع تحقيق الفوز تلو الآخر حتى صعدنا إلى قمة المجموعة وكان الطريق صعباً جداً ولم يكن أمامنا سوى هدف واحد سعينا إليه جميعاً كلاعبين وجهاز فنى ومجلس إدارة منذ أكثر من سبع سنوات مضت, كما أن تحقيق الصعود والحلم فى أصعب مواسم الدورى الممتاز « ب «.

وأضاف عبدالعاطى أنه لم تقابلنى هذه الضغوط التى تعرضت لها مع فريق فاركو وانتهت بصعود وتأهل الفريق إلى الدورى الممتاز وقال إن المهمة كانت صعبة للغاية ولم أخض موسماً فى حياتى سواء كلاعب أو مدير فنى  بهذه الشراسة والضراوة فى المنافسة لكن الحمد لله على توفيقه لنا بالتأهل الذى كنا نحلم به وما زالت أفراحنا مستمرة باللاعبين والجهاز الفنى والذي يضم كلاً من :مصطفي السيد مدرب وحمادة مصطفي مدرب ومحمد عبده مدرب حراس مرمي وأحمد حامد المدير الإداري وحمدي ربيع إداري, ود. محمد حسن يوسف, و د. رجب صابر للعلاج الطبيعي والتدليك دوراًَ كبيراً مع المدير الفني في بقاء الفريق, كما كان للاعبين : محمد ناجي ومحمد كفتة وأشرف كومان ومحمد عادل وأحمد حامد وأحمد حسين ومحمد عبدالفتاح تاحة ومحمود أبوالسعود بنزيمة وشريف علوان وعبدالرحمن ربيع جرادة وإبراهيم حازم ومصطفي محمود عناني وسعد محمد وعبدالرحيم أبوالقاسم بيسو ومصطفي جيان ومحمد سلكة وعبدالحافظ بني الدور الأكبر في البقاء لأنهم قاتلوا وحققوا العديد من الانتصارات التي أبقت الفريق في الممتاز «ب» .

اقرأ أيضا| الشرقية للدخان: هدفنا منافسة الكبار في الدوري الممتاز

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة