صورة موضوعية
صورة موضوعية


قبل افتتاحه.. تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بشبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 04 يوليه 2021 - 01:58 م

 

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بحي غرب شبرا الخيمة، والتي تتم على قدم وساق تمهيدا لافتتاحه قريبا.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الدهانات للمباني الحكومية والمدارس وواجهات المنازل المحيطة بالقصر في أقرب وقت ممكن.

واختتم «الهجان» جولته بتفقد لأعمال الجارية بمحور الخصوص الجديد، والذي يربط محور الفريق العصار بالطريق الدائري مشددا على  ازالة المخلفات والإشغالات بنطاق المحور الجديد والمتمثلة فى تراكمات القمامة وعدد من ساحات الانتظار غير المرخصة وعدد من الأكشاك، علما بان المحور يبدأ من نهاية كوبرى المطرية مرورا بحى شرق شبرا الخيمة ومدينة الخصوص وصولا لنفق الرشاح أسفل الطريق الدائرى بعرض ٥٠ مترا وبطول 5 كيلو.

وتابعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري، وأعمال تطوير شارع شركات البترول وتطوير محيط قصر محمد علي.

وذلك للوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل العقبات ودفع العمل للانتهاء من تلك المشروعات، والتي تعد من أكبر المشروعات القومية التي تقام بمدينة شبرا الخيمة والتي ستنقل المدينة نقلة نوعية وحضارية لتسهم في رفع مستوى الخدمة والمعيشة لمواطنيها.

اقرأ أيضًا| قبل عيد الأضحى.. الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمجزر حي غرب بالقليوبية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة