جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول


البرلمان العربي يوقع بروتوكولًا مع اتحاد الاستثمار والتطوير العقاري

أحمد نزيه

الأحد، 04 يوليه 2021 - 02:17 م

 

وقع عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري برئاسة الدكتور أحمد سالم سعيد سودين، رئيس الاتحاد، وذلك للتنسيق وتعزيز التعاون بين الجانبين ودعم العمل العربي المشترك في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري والصناعات المرتبطة بها. 

وفي هذا السياق، قال رئيس البرلمان العربي، إن البروتوكول جاء انطلاقًا من الرغبة في توظيف الدبلوماسية البرلمانية العربية في الدفع لتعزيز التعاون الاقتصادي البيني العربي، بما ينعكس على تلبية احتياجات وطموحات المواطنين في كافة ربوع الوطن العربي.

وأضاف العسومي، في تصريح صحفي، على هامش توقيع البروتوكول، أن البرلمان العربي يؤمن بضرورة تعزيز أطر التعاون والشراكة بين كافة مؤسسات العمل العربي المشترك، وبخاصة في المجالات الاقتصادية، لاسيما وأن العرب لديهم كافة الإمكانات التي تتيح لهم تحقيق التكامل الذي ينشده المواطن العربي.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز الأدوات العربية فيما يتعلق بتطوير آليات التعاون الاقتصادي والاستثماري العربي لتعظيم الاستفادة من الموارد المختلفة، فضلًا عن وضع برامج لتنظيم مجموعة من الندوات والمؤتمرات وورش العمل حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، والإطار التشريعي الداعم لهذه المجالات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة