إحالة 11 من العاملين بمركز طب أسرة بالشرقية  للتحقيق لتزويغهم من عملهم 
إحالة 11 من العاملين بمركز طب أسرة بالشرقية  للتحقيق لتزويغهم من عملهم 


إحالة 11 من العاملين بمركز طب الأسرة بالشرقية  للتحقيق.. لـ«تزويغهم من العمل»

سناء عنان

الأحد، 04 يوليه 2021 - 02:33 م

قرر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة ١١ من العاملين بمركز طب الأسرة بقرية ميت ربيعة التابع للإدارة الصحية  بمنيا القمح  للشئون القانونية بديوان عام المحافظة  للتحقيق معهم لتزويغهم من عملهم وعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية 
كان المحافظ قام بزيارة مفاجئة لمركز طب الأسرة بقرية ميت ربيعة  للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمترددين على الوحدة.

 

إقرأ أيضًا | محافظ البحيرة: الانتهاء من تنفيذ 21 مشروعاً بتكلفة 70 مليون جنيه بالخرطوم

 

وأثناء تفقد  المحافظ سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام الأطباء وهيئة التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية تبين له تغيب 11 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وطاقم التمريض وأخصائيي المعمل ، فيقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق وإتخاذ  الإجراءات القانونية ضدهم .

 

وطالب  المحافظ  الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفير أطقم طبية من الأطباء والتمريض واخصائي المعمل للعمل بالوحدة لحين إنهاء إجراءات التحقيق مع المتغيبين عن العمل والإستمرار في تقديم خدمة صحية للمرضي وللمترددين علي الوحدة.

 

كما قرر  المحافظ تشكيل لجنة متابعه للمرور اليومي على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

 

وقد إلتقي المحافظ بالمرضى واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة، موجهًا بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة