جامعة حلوان
جامعة حلوان


دورات تدريبية في المكياج والتمثيل والديكور والأزياء بجامعة حلوان

مروة فهمي

الأحد، 04 يوليه 2021 - 04:31 م

يقدم مركز اللغات والأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتورة مها حسنى عميد الكلية مجموعة من الدورات والورش الفنية المتخصصة التي يقدمها قسم المسرح بالكلية. 

ويؤكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة على أن الدورة التدريبية تعقد لتنمية قدرات ومهارات منتسبي جامعة حلوان وذلك لتأهيلهم علميا وفكريا في مجالات مختلفة والارتقاء بإبداعاتهم .

اقرأ أيضا :جامعة حلوان تطرح برنامج الفراعنة لإدارة شئون الطلاب والدراسات العليا

وتشير الدكتورة مها حسنى عميد كلية الآداب إلى أن الدورات متخصصة في مجال علوم المسرح لتنمية قدرات الطلاب والمتخصصين في هذا المجال المتميز والإبداعي.

وتتضمن الدورات التدريبية ورشة الأزياء لتصميم أزياء عصرية، ورشة الرسم لرسم طبيعة صامتة، وورشة الديكور والتصميم المسرحي وتشمل تصميم ورسم ديكور مسرحي واسكتشات ومناظر مسرحية، ورشة مكياج وأقنعة لتصميم مكياج وأقنعة مسرحية وفنية، كذلك ورشة كتابة إبداعية كتابة درامية وسيناريو سينمائي وتليفزيوني، وإذاعي، وكتابة صحفية وإعداد برامج فنية، بالإضافة إلى ورشة إعداد ممثل أداء حركي وتعبيري وتمثيل صامت وإلقاء وارتجال.

هذا وتعقد الورش التدريبية تحت إشراف الدكتورة دعاء عامر رئيس قسم المسرح اعتبارا من يوم ٢٥ يوليو ٢٠٢١ وحتى ٢٥ أغسطس ٢٠٢١ على أن تعقد الورشة لمدة ٢٤ ساعة بواقع يومين أسبوعيا، وتستهدف الدورة التدريبية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين من داخل جامعة حلوان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة