بهاء الدين محمد وحمو بيكا
بهاء الدين محمد وحمو بيكا


بهاء الدين محمد يمدح حمو بيكا .. والأخير يرد: «شكرًا لدعمك»

أحمد السنوسي

الأحد، 04 يوليه 2021 - 04:33 م

حرص مطرب المهرجانات حمو بيكا، على شكر الشاعر بهاء الدين محمد، بعد إشادة الأخير بموهبته وفنه، معربًا عن سعادته وفخره بهذه الشهادة.

وكتب بيكا منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أستاذنا الفاضل أستاذ بهاء الدين محمد شكرًا لدعمك ورأيك فينا.. تاريخك معروف بالاحترام شكرًا جدًا".

وسبق أن نشر الشاعر صورة لبيكا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "أنا عايز أقولكم وأعترف لكم بحاجة، أنا بحب حمو بيكا جدًا بتلقائيته وفنه، وكله على بعضه كده، ومحدش يضايقه علشان بجد اللى هيضايقه هأضايقه وهيبقى بجد منفسن ونفسية وغيران منه، مع احتفاظي باعتراضي على الكلام المرفوض علشان ماحدش يعلق بجهل ويعمل نفسه مش فاهمني".

وأثار بيكا جدلًا بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف التعامل معه هو وأربعة آخرين من مطربي المهرجانات، كما طالبت النقابة إدارة “يوتيوب وفيسبوك”، عدم التعامل معهم.

وعلق الفنان هاني شاكر، على الأمر في مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” المُذاع عبر شاشة “mbc مصر” حيث قال: "تهاتفت مع حمو بيكا من قبل ونصحته بالتوجه لأحد مدربي الموسيقى الرائعين بمصر، كي يتحسن مستواه الفني”.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة