محمد صلاح
محمد صلاح


«محمد صلاح» يشارك محبيه استمتاعه بالعطلة الصيفية

محمد أنور

الأحد، 04 يوليه 2021 - 05:44 م

شارك الدولي المصري محمد صلاح،  محبيه ومتابعيه عبر حسابه الخاص في تويتر، صور استجمامه واستمتاعه أثناء قضاءه لعطلته الصيفية.

وتلقى إطلالات نجم فريق نادي ليفربول، التي يشاركها مع جمهوره عبر السوشيال ميديا حفاوة بالغة من جماهيره حول العالم.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة، أعلن أن نادي ليفربول الانجليزى أرسل خطابا رسميا للجبلاية، خلال الساعات الماضية، يوضح موقفه من مشاركة محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة فى أولمبياد طوكيو التى تنطلق الشهر الجارى.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن خطاب ليفربول تضمن عدم ترحيبه بمشاركة اللاعب فى الأولمبياد لأكثر من سبب، أبرزها حاجة اللاعب للراحة قبل بدء الإعداد للموسم الجديد، بجانب أن مشاركة اللاعب فى الأولمبياد ستمنعه من المشاركة فى فترة الإعداد للموسم الجديد، مع إمكانية غيابه عن بعض مباريات الموسم الجديد.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن الخطاب تضمن أيضاً أن الفترة المقبلة ستشهد عدة ارتباطات لمنتخب مصر الأول، سواء فى تصفيات كأس العالم أو بطولة أمم أفريقيا فى يناير 2022، لذا فضل النادى الإنجليزى عدم مشاركة الفرعون المصري فى الأولمبياد.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، قائمة اللاعبين الـ 22 المقرر مشاركتهم فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التى ستنطلق الشهر الجارى في طوكيو.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم في أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة