المتهمين
المتهمين


«صفقة العمر».. «الداخلية» تحبط مخطط الأصدقاء الثلاثة لبيع تمثال أثري

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 04 يوليه 2021 - 07:30 م

خطوات قليلة كانت تفصل الأصدقاء الثلاثة، عن تحقيق حلم العمر، في الحصول على ثروة طائلة، من حصيلة بيع تمثال أثري، تمكنوا من الحصول عليه، بطريقة غير مشروعة. 

لم يصدق الأصدقاء الثلاثة، أنهم قاب قوسين أو أدنى من الحصول على ثروة، تمكنهم من العيش في رغد.. فجلسوا يفكرون في كيفية بيع «التمثال»، فعقدوا العزم على ركوب القطار، والذهاب إلى معارفهم ممن يستطيعون التصرف في بيع «التمثال». 

اقرأ أيضا|تنفيذ حكم الإعدام في العقل المدبر لمحاولة اغتيال مدير أمن الأسكندرية الأسبق

وأخفى الأصدقاء الثلاثة «التمثال» داخل حقيبة، وتوجهوا إلى محطة القطار، ترتسم على وجوههم علامات الريبة، خشية كشف المستور، من جانب الخدمات الأمنية التي تنتشر بكثافة، داخل محطة القطار.

واشتبهت الخدمات الأمنية، المتواجدة داخل محطة سكة حديد إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تحت إشراف اللواء اللواء محمد زمزم مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، في الـ3 أشخاص، وقامت باستيقافهم وتفتيش الحقيبة كانت المفاجأة بالعثور على تمثال جرانيتي يشتبه في أثريته.

وبمواجهتهم، اعترفوا بعثورهم على التمثال المضبوط ببلدتهم، وتوجههم لمدينة إيتاي البارود بالبحيرة، لعرضه للبيع لأحد الأشخاص، وبإخطار اللواء مدحت حسين وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وعرضهم على النيابة المختصة رفقة محضر التحريات، لمباشرة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة