مدارس ٣٠ يونيو تحتفل بالطلاب الأوائل
مدارس ٣٠ يونيو تحتفل بالطلاب الأوائل


مدارس ٣٠ يونيو بـ«أسيوط» تحتفل بالأوائل.. وشهادات تقدير من وزير التعليم

محمد منير- محمود مالك

الأحد، 04 يوليه 2021 - 08:15 م

أقام مجمع مدارس ٣٠ يونيو  بمحافظة أسيوط احتفالاً  لتكريم اوائل طلاب الشهادات العامة بالمدارس التابعة للمجمع حضره محمد عبد المحسن وكيل وزارة التعليم بأسيوط ووكيل المديرية محمد الدسوقى وعدد من قيادات التربية والتعليم وأولياء الأمور ومدير إدارة أسيوط التعليمية محمود معوض  ونقيب المعلمين هويدا الطماوى. 

اقرأ أيضا|محافظة أسيوط في الـ24 ساعة|إنهال عليها طعنًا بسكين.. حبس قاتل زوجته
وقال صلاح فتحى مدير المدارس إن الاحتفالية شهدت تكريم طلاب ٤ مدارس بإجمالى ١٩ طالباً متفوقاً، مشيراً إلى أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم حريص تماما على تكريم الأوائل فمنحهم شهادات تقدير بتوقيعه تقديرا منه لتفوقهم وتميزهم. 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم فى كلمته أن التفوق محل تقدير من جميع قيادات التربية والتعليم فمن يبذل جهودا للتفوق من ابنائنا الطلاب من الطبيعى أن يكرم وأثنى وكيل الوزارة على مجهود أولياء الأمور لإهتمامهم بأبنائهم والحرص على مساندتهم لتحقيق التميز ليكونوا عناصر فاعلة فى مجتمعهم. 
وأشار صلاح فتحى المشرف العام على المدارس من حق ابنائنا الطلاب علينا أن نكرمهم لأنهم بذلوا جهداً مضاعفاً هذا العام خاصة فى ظل ظروف كورونا وما تسببت فيه من قلق وتوتر على كافة الطلاب وجميع أولياء الأمور، وهنأ فتحى الطلاب داعياً لهم بالاستمرار فى التفوق والتميز فى كافة مراحل حياتهم التعليمية.. مضيفا أن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار احتفالات مصر بثورة ٣٠ يونيو المجيدة. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة