إصابة الشناوي خلال مباراة بيراميدز وإنبي
إصابة الشناوي خلال مباراة بيراميدز وإنبي


طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة «الشناوي»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 04 يوليه 2021 - 08:22 م

كشف مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الحارس أحمد الشناوي، خلال مباراة إنبي والمقامة حاليا على ستاد الدفاع الجوي في الدوري الممتاز.

وغادر أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، مباراة فريقه ضد إنبي، بعد تعرضه لإصابة قوية في ركبته أثناء هجمة مرتدة انتهت بانفراد أضاعه النيجيري جون إيبوكا.

وحاول الشناوي التحامل على إصابته لكنه استقبل هدفًا سجله محمد حتحوت في الدقيقة 30، بدون أي محاولة للتصدي، بسبب تأثره بالإصابة، وغادر الشناوي في الدقيقة 34 لصالح زميله شريف إكرامي، بينما أدرك بيراميدز التعادل بهدف سجله دودو الجباس.

وقال "المنيري"، إن الحارس الشناوي يعاني بشكل مبدئي من التواء شديد في الركبة بعدما ثبتت ركبته خلال الالتحام على الأرض أدت لمعاناته من آلام شديدة.

وأضاف أنه من المفضل في تلك الإصابات أن يتم الانتظار لمدة 48 ساعة حتى تتضح الرؤية وبعدها تجرى آشعة على الركبة لبيان مدى قوتها ولكنه متفائل بعدما أجرى عليها فحصا مبدئيا بعد خروج الحارس مصابا.

ولعب الشناوي أساسيًا مع بيراميدز في المباريات الأخيرة على حساب شريف إكرامي الذي شارك باستمرار في المباريات حتى الخسارة التي تعرض لها الفريق في الدوري 3-0 أمام سموحة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة