الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام
الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام


خاص| رئيس مركز شباب كفر الزيات يكشف ملابسات واقعة التعدي على طفلة

فوزي دهب

الأحد، 04 يوليه 2021 - 09:31 م

عصام عمارة

كشف الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، تفاصيل ما أثير حول تعدي بعض الصبية على طفلة داخل مركز شباب مدينة كفرالزيات.

وقال "عبدالقوي"، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن الواقعة حدثت في مكان بعيد داخل أسوار مركز شباب مدينة كفرالزيات، حيث قام بعض الصبية بتسلق سور مركز شباب المدينة من ناحية الخلف، بعيدًا عن أماكن ممارسة الرياضة ومكاتب الإداريين وقاموا بالاعتداء على طفلة تبلغ من العمر ١١ عامًا، لمحاولة سرقة المحمول الخاص بها أثناء ذهابها إلى شقيقها الذي يمارس الرياضة داخل الأكاديمية الرياضية بمركز شباب كفرالزيات.

وأضاف: "عندما استغاثت الطفلة قام على الفور الكابتن محمد الغربلي مدير الأكاديمية الرياضية والإداريين بمركز الشباب بالإسراع لإنقاذ الطفلة من الصبية، الذين فروا هاربين وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة لضبط الجناة".

وأشار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إلى تقديم مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات كل الدعم والإجراءات القانونية للحفاظ على حق الطفلة حتى يتم محاسبة من قام بالتعدي عليها بالضرب.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد عدداً من المشروعات التنموية بمركز طنطا

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمورمركز شرطة كفرالزيات بقيام "إيمان. م"، ٥٠ عامًا، ربة منزل، بتحرير محضر تفيد فيه قيام ٤ من الصبية بتسلق سور مركز شباب مدينة كفرالزيات ومحاولة سرقة نجلتها الطفلة "هنا. ن"، ١١ سنة، تلميذة بالصف السادس الابتدائي، وعند مقاومتها واستغاثتها تعدوا عليها بالضرب وقام الرياضيين والإداريين بمركز شباب مدينة كفرالزيات بإنقاذها حيث فر الجناة هاربين من أعلى الأسوار.

وتم تحرير محضر بمركز شرطة كفرالزيات وتحويل الطفلة المجني عليها إلى مستشفى كفرالزيات العام، لتحرير تقرير طبي بالإصابات بها وتولت نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة