الفنانة القديرة ليلى طاهر
الفنانة القديرة ليلى طاهر


ليلى طاهر: صحتي «زي البومب» ووحشني الجمهور والفن

محمد البنهاوي

الأحد، 04 يوليه 2021 - 11:12 م

أكدت الفنانة القديرة ليلى طاهر، أن حالتها الصحية على مايرام وأن اهتمام الجمهور والإعلام بصحتها يجعلها تشعر بأنها بخير، مضيفة: "اهتمامكم ده  بيخلي صحتي زي البومب".

وتابعت "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "ON" قائلة: "أنا بالفعل أصبت بكورونا ومكثت 10 أيام في العزل المنزلي تبعها 10 أيام أخرى في المستشفى، وعدت للمنزل وصحتي زي الفل".

وعن اشتياقها للفن ورغبتها في العودة، قالت: "وحشتوني جداً ووحشني الجمهور والفن وأنا بقالي سنتين أو أكثر ماعملتش حاجة لكن لما الاقي الدور المناسب الذي يضيف لتاريخي أو يحافظ على هذا التاريخ على الأقل ستسعدني المشاركة لكن لو مافيش حاجة مناسبة يبقى بلاش".

واستطردت: "لم يعرض علي دور أو عمل مناسب وقلت لأ، وماعرفش السبب يمكن الظروف الحالية مابتخليش الشركات تحتاج لنجوم كبار لكن لم يعرض علي أية أعمال الحقيقة".

وحول أدوار السينما  والدراما المناسبة  لكبار النجوم في أدوار أم وجدة وتوافرها، قالت طاهر: "فيه أدوار لأم وجدة وسيدة أعمال لكن هامشية وبالنسبة لي الأدوار الهامشية لا تصلح".

وتابعت: "عائلة شلش على سبيل المثال  كان دور مهم لا يمكن أن يتم إزالته من السياق الدرامي عندما كانت أم "لكبشة عيال" وتعمل وسيدة أعمال وهو دور مهم".

وعن دورها في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قالت: "دور مهم ولازم أحس أن الدور مهم عشان أحس أني قادرة أعمل شغل حلو وأقدم حاجة حلوة تحترم جمهوري اللي حبني على مدار كل ما قدمته".

وقالت ليلى طاهر، إن ما أعجبها ولفت انتباهها في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان القدير يحيى الفخراني الذي "رغم سنه لكنه لسه مالي مركزه بشكل كبير".

اقرأ أيضاً .. ليلى طاهر توجه رسالة لجمهورها بعد تعافيها من كورونا: «رب ضارة نافعة»

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة