بنات الكره ( الطائره ) بالوادي الجديد
بنات الكره ( الطائره ) بالوادي الجديد


«الكرة الطائرة» بالوادي الجديد يطالب وزير الشباب والرياضة بتحقيق أحلامه

خالد عز الدين

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 12:34 ص

 

نطالب وزير الشباب بإنشاء ملعب متعدد الأغراض.. ويطالبون المحافظ بالتدخل 

مركز شباب بمدينة الخارجة واحد من أنجح مراكز الشباب التي أسست منذ فترة السبعينات بمحافظة الوادي الجديد هذا المركز هو واحد ضمن عشرات مراكز الشباب التي تؤدي دورها بنجاح رغم انعدام الامكانات المادية ...
«بوابة أخبار اليوم» تابعت نشاط فريق  ( الكرة الطائرة بنات ) الذي يعد واحدا من أفضل الفرق المتميزة بمركز شباب الخارجة .

اقرأ أيضا| «محافظ الوادي» يبحث مع وفد «الاتصالات» إنشاء مركز تدريب علي تكنولوجيا ميكنة الخدمات

تقول رقيه محمد لاعبة بالفريق نحن فريق كرة الطائرة بنات بمركز شباب الخارجة بمحافظة الوادي الجديد وهو الفريق الوحيد للبنات علي مستوي المحافظة الذي ينافس بجدارة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري للكرة الطائرة، كما أننا الفريق الحاصل على المركز الأول للكرة الطائرة الشاطئية والعادية في النسختين الأولى والثانية لأولمبياد المحافظات الحدودية .
ونحن أصحاب التمثيل المشرف في بطولة الجمهورية التي ينظمها الاتحاد المصري للكرة الطائرة للعام الثاني على التوالي بالتواجد  والصعود لنهائيات الجمهورية مع أكبر الفرق المصرية الأهلي، الزمالك، الصيد، الشمس، وادي دجلة، المعادي، دلفي بيجاسوس .. وكسبنا احترام الجميع بالأداء رغم فارق الامكانيات بيننا، وأصبح بفضل الله عدد لاعبات الكرة الطائرة  بالمركز حوالي ١٥٠ لاعبة  
 وتقول مرام سيد لاعبة بالفريق، ينقصنا ملاعب تتناسب  معنا كبنات مثل التي نلعب عليها خارج المحافظة في الأندية التي نتنافس معها مثل الأهلي والزمالك والشمس وأي أندية اخري،  فأرضيات الملاعب بتلك الأندية تساعدهم علي التدريب الجيد والتفوق البدني والمهاري، كما نحتاج إلي المزيد من الأدوات الخاصة بالتدريب، حيث يوجد نقص شديد، كما نطالب بتوفير صالة جيم  متكاملة بمركز شباب الخارجة.
وتقول سيده أبو علم لاعبة بالفريق إن عشرات الملاعب الخماسية تقام بشكل شهري في مختلف المواقع بالمدن والقري، فلماذا لا يتم إنشاء لعب متعدد الاغراض بالعاصمه الرئيسيه بمدينة الخارجه ...الذي سيوفر نفقات ثلاث ملاعب مرة واحدة.
كما تطالب لاعبة الفريق وزير الشباب والرياضة باستثناء فريق ( الكره الطائرة بنات بالخارجة) بالتدريب في الصالة المغطاة بمدينة الخارجة بدون اجر! مشيرة إلي أن لائحة وزارة الشباب تفرض علي مدير الصالة تأجيرها لأي فريق أو هيئة أو مصلحة .
«بوابة أخبار اليوم» تضع هذا الملف أمام كلا من وزير الشباب والرياضة د.اشرف صبحي ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط لوضع حل لهذه المشكلة .

 بنات الكره ( الطائره ) بالوادي الجديد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة