موسيماني
موسيماني


حسابات جديدة

الأهلى يستعد لـ«ذئاب الجبل».. وموسيمانى يحذر من الأخطاء الفردية

كريم فؤاد

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 04:29 ص

يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل ضمن المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، والتركيز على تصويب الأخطاء؛ لتلافيها وتجديد دوافع اللاعبين، والعمل على رفع الجانب المعنوي قبل مواجهة المقاولون العرب المقبلة.
وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق ملف مباراة سموحة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباراة المقاولون المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.
وحذر موسيماني اللاعبين من الأخطاء الجماعية وغياب التركيز خلال التدريبات خاصة أن الفترة المقبلة حاسمة للغاية في مشوار الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.
ويرغب المدير الفني أن يخوض الفريق المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقررة 17 يوليو الجاري في المغرب، واللاعبون في حالة معنوية مرتفعة من خلال الفوز في مباريات الدوري.
ويعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع جهازه المعاون لبدء التحضير لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري، للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق في بداية التحضير لمباراة ذئاب الجبل.
ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا مباراة سموحة أمس، تدريبات استشفائية اليوم للتخلص من الإجهاد العضلي وفق البرنامج التدريبي الخاص بهم، ويخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة تدريبات بدنية خفيفة، ثم استكملوا برنامجهم الاستشفائي.
ويبدأ موسيماني في إعادة حساباته مجدداً بعد غياب 9 لاعبين عن مباراة سموحة؛ حيث يبدأ في تحديد أي من اللاعبين الذين يدخلون الحسابات الفنية في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.
وخرج بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من القائمة إضافة إلى كل من ناصر ماهر ووالتر بواليا، وكريم نيدفيد والثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي لوجهة نظر فنية، وكل من محمد محمود ووليد سليمان، وأخيراً محمد هاني للإصابة وعدم الجاهزية الفنية خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا| موسيماني يعدد مكاسب الأهلي بعد رباعية سموحة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة