مستقبل وطن يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بالسويس
مستقبل وطن يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بالسويس


«مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادة الإعدادية في السويس

حسام صالح

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 04:34 ص

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس، أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك خلال الملتقى الثقافي السياسي الذي نظمه الحزب في أحد القاعات المفتوحة بكورنيش السويس الجديد، بحضور نواب الحزب بالسويس في مجلسي النواب والشيوخ.

بدأ الملتقى بالسلام الجمهوري أعقبه كلمة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس النواب وأمين الحزب، قال خلالها إن نواب السويس نجحوا في الفترة الماضية في فتح العديد من الملفات التي تهم الشارع وجرى حل بعضها خاصة المتعلقة بالمرافق والخدمات، وهناك سعى لحل باقي المشكلات الأخرى. 

وأشار إلى أن ملف التوظيف من أهم الملفات التي يوليها الحزب أهمية وتلقى اهتمام كبير من النواب ولذلك أنشأت الأمانة قسم داخل الحزب لتأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لأبناء المدينة. 

كما شهدت فعاليات الملتقى ندوة بعنوان "30 يونيو الحاضر والمستقبل" حاضر فيها الدكتور أحمد الخطيب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، تحدث عن الأحداث التي جرت في 30 يونيو والجرائم التي ارتكبها الإخوان ودور القوات المسلحة في إنقاذ مصر من حكم الجماعة الإرهابية.

وأعقب ذلك مسابقة ثقافية بين طلاب من أجل مصر وأمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، ثم حفل تضمن عدد الأغاني الوطنية، وفي ختام الحفل كرم الحزب أوائل الشهادة الإعدادية بالسويس.

اقرأ أيضا| «أوقاف السويس» تدعو المواطنين للمشاركة في مشروع صكوك الأضاحي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة