حماة الوطن بقنا: نسعى لتقديم نموذج مختلف يشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية فى مصر
حماة الوطن بقنا: نسعى لتقديم نموذج مختلف يشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية فى مصر


«حماة الوطن» يقود قطار المصالحات الثأرية بقنا

أحمد خلف الله

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 04:41 ص

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، مؤتمرا جماهيريا برئاسة اللواء الحسن عباس، أمين عام الحزب بالمحافظة، وهو أول نشاط للأمانة عقب اختيار "الحسن" فى هذا الموقع قبل أيام، وذلك بحضور اللواء خالد الشاذلي مساعد أمين الحزب ورئيس لجنة المصالحات، ولفيف من أعضاء الحزب والشخصيات السياسية والشعبية وأهالي مركز دشنا.

وقال اللواء الحسن عباس،  أمين حزب حماة الوطن بقنا، إن الهدف من اللقاء هو عمل تنشيط حزبي أكثر فاعلية داخل الشارع القنائي من خلال وضع خطة التحرك في الشارع من أجل مساندة الدولة المصرية ودعم المواطنين، والسعي خلال الفترة المقبلة لتنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات الخدمية لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 وأضاف: أن الحزب خلال الفترة القادمة يسعى لتقديم نموذج برؤية مختلفة تشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية في مصر، وأن قضايا الوطن والمواطن هو الشغل الشاغل للحزب.

ومن جانبه قال اللواء خالد الشاذلي، أمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بقنا، إن الحزب سوف يقود قطار المصالحات الثأرية، وذلك تنفيذا لسياسات الحزب في الحفاظ على السلم والأمن العام ووضع حل جذرى لها، مؤكدا أن الهدف الأول هو منع وقوع حوادث الثأر من خلال التوعية من ناحية، ومن ناحية أخرى عقد لجان المصالحات لإنهاء النزاعات الثأرية القائمة، مشيراً إلى ضرورة تكاتف وتوحيد الجهود من جميع خ.مة أطياف المجتمع.

اقرأ أيضا| 8486 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات اليوم بجامعة جنوب الوادي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة