صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحماية المدنية تنقذ موظفة سقطت بسيارتها في الترعة بقنا 

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 11:13 ص

أنقذت الحماية المدنية بقنا، برئاسة العقيد هاني الإتربي، موظفة من الموت، بعد سقوطها في ترعة أثناء قيادتها سيارة. 

تلقى اللواء محمد ابو المجد مدير أمن قنا، بلاغًا بسقوط سيارة ملاكي في الترعة أمام قرية الجبلاو، تقودها موظفة باحد البنوك، وتم انتشال الموظفة ومحتويات السيارة دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة| تشغيل 73 مخبز بلدي بالغاز الطبيعي.. الأبرز

من ناحية أخرى، قرر قاض المعارضات بنقادة بمحافظة قنا، تجديد حبس المتهم بقتل ابنته 15 يومًا على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وأوضحت التحريات أن المتهمان في الواقعة، حاولا تغسيل ودفن المجني عليها سرا، للهروب من جريمتهما، إلا أن والدة المجني عليها أبلغت الشرطة، التي تمكنت من ضبط المتهمة قبل هروبها في الوقت الذي سلم نفسه للشرطة بعد أن كشفت جريمته.

وبينت التحريات، أن خلافا نشب بين المتهم ووالدة المجني عليها، وتطور الخلاف بينهما فقام بتطليقها وأثناء تواجده بالقاهرة تزوج من زوجته الثانية وفى الآونة الأخيرة بدأت المجني عليها، تفتعل مشاكل مع الجيران حتى ساءت سمعتها من كثرة المشاكل، فاعتقد بان المجني عليها تفعل ذلك بتحريض  من والدتها لارغامه على تطليق زوجته الثانية، وإعادة والدتها الى والدها مرة أخرى، فقام الأب بمعاونة زوجته الثانية بالتخلص من الطفلة.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة