رجاء الجداوي وبوسي شلبي
رجاء الجداوي وبوسي شلبي


بوسي شلبي تحيي الذكري الأولى على رحيل رجاء الجداوي بصورة

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 12:41 م

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، صورة تجمعها بالفنانة الجميلة رجاء الجداوي، في الذكرى الأولى لوفاتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على «انستجرام».

وكتبت: "وحشتيني يا اغلي الناس فاتت سنه وانت في قلبي ومعي لن انساكي حتي نلتقي اسألكم الفاتحه#رجاء_الجداوي" وانهالت التعليقات داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

وتحل اليوم الاثنين الموافق 5 يوليو، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، قد دخلت العناية المركزة بعد تدهور حالتها فى 2 يونيو 2020 حيث شعرت بضيق تنفس شديد وصداع وهبوط وقال الدكتور سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية، إن حالة الفنانة غير مستقرة وتحتاج إلى وضعها على جهاز تنفسى لا تداخلى، وهى المرحلة قبل الأخيرة من وضعها على جهاز التنفس بشكل كامل وفي 5 يونيو 2020.

أكد الفريق الطبي المعالج تعرض رجاء الجداوي لانخفاض نسبة الأكسجين في الدم بسبب تمكن فيروس كورونا من الرئة، مما أدى إلى توقف عضلة القلب، وحاول الأطباء إنعاشها باستخدام  جهاز الصدمات الكهربائية دون استجابة، حتى توفت يوم 5 يوليو 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة