أبناء «المنيا» الأربعة المتوفين في «حرائق قبرص»
أبناء «المنيا» الأربعة المتوفين في «حرائق قبرص»


ننشر صور أبناء «المنيا» الأربعة المتوفين في «حرائق قبرص»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 12:54 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على صور 4 من أبناء قرية الناصرية الذين لقوا مصرعهم في حرائق مزارع قبرص، خاصة وأن عدد كبير من شباب القرية يعملون هناك.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على قرية الناصرية بعد سماع نبأ وفاة 4 من خيرة شابها، وتم التعرف علي أسماء الضحايا الأربعة، بين أكثر من 100 شاب بالقرية يعملون داخل مزارع قبرص. 

اقرأ أيضًا| الحُزن يُخيَّم على أهالي «المنيا» بسبب «حريق قبرص»

وقال أهالي قرية الناصرية في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، إن المتوفين الأربعة في الحرائق التي شهدتها مزارع قبرص، هم: «عيد نشأت مرزوق، وعزت سلامة يوسف، وأبانوب نبيل، وصموئيل ميلاد فاروق»، وجميعهم من أبناء قرية الناصرية، ويعملون في المزارع داخل قبرص.

وقد علمت السفارة المصرية في نيقوسيا من الجهات القبرصية المعنية، بمصرع 4 مواطنين مصريين، كانوا يعملون في قبرص، نتيجة اندلاع حرائق هائلة في بعض القرى القبرصية، أمس، والتي ما زالت بعضها مندلعة إلى الآن.

وذكرت وزارة الخارجية - في بيان أمس الأحد-، أن السفارة المصرية كانت قد قامت فور تلقيها تلك المعلومات، بتشكيل غرفة عمليات للتواصل مع المسؤولين القبارصة، الذين أبدوا من جانبهم كل التعاون والاهتمام، وعلى رأسهم وزراء الخارجية والداخلية والصحة والزراعة ورئيس جهاز الشرطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة