كليان مبابي وكريم بنزيما
كليان مبابي وكريم بنزيما


«كليان مبابي» يكشف عن رغبته في الانضمام لريال مدريد 

أحمد منصور

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 02:14 م

 

كشف كليان مبابي الفتي الفرنسي الذهبي لأحد المقربين إليه عن رغبته في الانتقال من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان وسيكون عملاقًا أوروبيًا بالأندية الإسبانية

وأفصح اللاعب عن رغبتة الشديدة في اللاعب للنادي الملكي ريال مدريد الذي رُشح للانتقال إليه زميله في المنتخب ويقوم بالوساطة فيما بينهم لإتمام صفقة الإنتقال.

اقرأ أيضا | صور| لفتة إنسانية من كيليان مبابي لطفل مصاب بالسرطان

وألقت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، الضوء على قواعد اللعب المالي النظيف التي يضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي دون شك سيخرقها النادي الباريسي في حالة رغبته في شراء اللاعب الشاب بشكل نهائي، حيث أنه سيدفع حوالي 180 مليون يورو، حسب الاتفاق المبرم سلفا بين الناديين.

ويقيم اليوفيا حاليا تحقيقًا بشأن النادي الباريسي، ستخرج نتائجه يوم 30 أغسطس الجاري، وفي حالة فرض عقوبة على الـ«بي أس جي» وقتها، سيكون الطريق ممهدًا أمام الفريق الميرنجي لشراء النجم الفرنسي مبابي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فترة الانتقالات الصيفية ستنتهي في الدور الإسباني يوم 31 أغسطس الجاري، أي أن مدريد لن يكون أمامه أكثر من يوم واحد لضم اللاعب وقيده خلال الفترة الحالية.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب قد تألق بشكل ملفت للنظر خلال مباريات نهائيات كأس العالم والتي أقيمت مؤخرًا في روسيا مم أهله ورفاقه للظفر بالكأس الذهبية للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الفرنسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة