وعد من محمد عبدالوهاب بلحن خاص لنجوى فؤاد
وعد من محمد عبدالوهاب بلحن خاص لنجوى فؤاد


وعد من محمد عبدالوهاب بلحن خاص لنجوى فؤاد

محمد سيف

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 08:12 م

في واحدة من مفارقات التاريخ الفني، كشفت الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد عن حصولها على وعد من الموسيقار محمد عبدالوهاب بإعداد لحن خاص لها من أجل استخدامه خلال فيلمها الجديد التي تقوم بإنتاجه "ألف بوسة وبوسة".

إيهاب توفيق ضيف شرف حفل إحياء ذكرى ٣٠ يونيو بجامعة حلوان

كان فيلم ألف بوسة وبوسة هو الإنتاج الثاني لنجمة الرقص نجوى فؤاد بعد فيلم حد السيف، ويشترك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم مثل حسين فهمي وميرفت أمين ولبلبة وحياة قنديل وسمير غانم وعبدالمنعم مدبولي.


 

وقامت نجوى فؤاد بتغيير مخرج الفيلم حسين الإمام الذي قام بتأجيل البدء في الفيلم أكثر من مرة مما دفعها للتعاقد مع محمد عبدالعزيز لإخراج الفيلم.


 

واستعانت نجوى فؤاد بأكثر من خمسين راقصا وراقصة من أجل الاستعراضات التي سيتم تقديمها خلال الفيلم الاستعراضي والتي تصل لـ 15 استعراضا، كما قامت بتأجير نادي رعاية الشباب من أجل إقامة البروفات اللازمة للاستعراضات، وذلك وفقا لما نشرته مجلة آخر ساعة في عددها الصادر بتاريخ 13 أغسطس 1975.

 

وبدأت نجوي فؤاد حياتها كراقصة ثم اتجهت للتمثيل واشتركت في العديد من الأفلام السينمائية بدايتها فيلم "إغراء" عام 1958 وآخر أفلامها "قهوة بورصة مصر" عام 2019، واشتركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية آخرها مسلسل "أرض النفاق" عام 2018، كما قامت بالاشتراك في 6 مسرحيات آخرها "هو في رجالة " عام 2011.

 

تزوجت نجوى فؤاد خمسة عشر مرة بداية بالموسيقار أحمد فؤاد حسن الذي أنجبت منه ابنتها، وآخر زيجاتها من اللواء محمد السباعي.
 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة