خالد قمر
خالد قمر


الدورى المصرى| الإتحاد يتقدم على الإسماعيلى بهدف لخالد قمر

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 08:30 م

تقدم الإتحاد السكندرى بهدف أول فى شباك الإسماعيلى عن طريق خالد قمر فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء الذى يقام بيهم على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السبى دون أهداف حيث شهد الشوط أداء مثير وسرعة بإيقاع اللعب بين الفريقين، ولم يستغل زعيم الثغر الفرص التي لاحت إليها بالتسجيل.

 

ودخل الاتحاد المباراة التشكيل بغياب الأوغندي إيمانويل أوكوي، والجامايكي روماريو ويليامز، اللذين يرفضان العودة للفريق، بينما رفض الجامايكي داميون لوي، مدافع الفريق، خوض مباراة الإسماعيلي من أجل السفر إلى بلاده استعدادًا للانضمام إلى المنتخب، كما يتواصل غياب الإيفواري رزاق سيسيه، بسبب الإصابة.

 


فيما استعاد الإسماعيلي، خدمات لاعبه حسين السيد، بعد تعافيه من إصابته؛ حيث شارك في مباراة فريقه الودية الأخيرة أمام منتخب فلسطين الأولمبي، كما عاد محمد عبد العاطي "دونجا" من الإيقاف، بينما يغيب محمد هاشم مدافع الفريق بسبب الحصول على 3 إنذارات.

 

ودخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس بـ 38 نقطة؛ جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 8، بينما خسر في 9 مباريات.

 

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بـ32 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8، بينما خسر 9 مباريات.

 

اقرأ أيضاً| الدوري الممتاز| شوط أول سلبي بين «الإسماعيلي والاتحاد السكندري»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة