صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إحالة 10 أطباء بالقليوبية لتحقيق بعد تزويرهم في دفاتر الحضور والانصراف

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 08:58 م


وجه اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بالعمل على متابعة جميع الخدمات الصحية ومدى الالتزام بالقوانين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وكذالك الالتزام بالقوانين وتسهيل قضاء وإنجاز طلبات ومصالح المواطنين لراحتهم.

 

حيث تم المرور على الوحدة الصحية بقرية المنشأة الكبري والوحدة الصحية بقرية المنشأة الصغري وتبين من خلال إدارة المتابعة، خروج 4 أطباء و 2 موظف من العمل بالوحدة الصحية بالمنشأة الكبري  دون إذن رسمي أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة. 

 

اقرأ أيضاً| القليوبية تواصل تأهيل ورفع كفاءة الطريق السريع «بنها - المنصورة»

 

كما تبين خروج 5 أطباء وعدد واحد ممرض من العمل بالوحدة الصحية بالمنشاة الصغري دون خط سير أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات بإشراف و مصيلحى جمال هدايا ومحمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة. 

 

وقال رئيس المركز والمدينة، إن هدفنا من المرور اليومى لزملائى فى إدارة المتابعة هو تفقد الأوضاع ونظام سير العمل والالتزام بالتعليمات والقوانين على الطبيعة داخل مكان تلقى الخدمة ومتابعة مدى الالتزام بحسن استقبال جميع أهالينا المواطنين وانهاء مصالحهم بيسر وسهولة فى حدود القانون والحفاظ على حق كل مواطن فى تقديم وانهاء الخدمات فى راحة تامة دون تأخير أو تدخل الوساطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة