جانب من الحدث
جانب من الحدث


فيديو| حديث ودي بين إيهاب جلال وحسام حسن بعد المباراة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 10:07 م

 

شهدت نهاية مباراة الإسماعيلى والإتحاد السكندرى حديث ودى بين إيهاب جلال مدرب الدراويش وحسام حسن مدرب زعيم الثغر  يؤكد العلاقة القوية بين الثنائى .

 

وكانت هناك أزمة منذ فترة كبيرة بين الثنائى حيث استمرت  حالة الخصام بين الطرفيين فترة طويلة قبل ان ينهى الثنائى هذه الأزمة مع بداية السنة الجارية.

 

 

وحقق الاتحاد السكندري فوز قاتل على الإسماعيلي بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة الـ 29 لـ الدوري المصرى. والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

 

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر في الدقيقة 56 وتعادل الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 عن طريق آري بابل، وفي الدقيقة 88 ينجح عبد الغني محمد لاعب الاتحاد السكندري في إحراز هدف الفوز.

 

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 11 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفا.

اقرأ أيضاً| فيديو | أهداف الاتحاد السكندري والإسماعيلي فى الدوري المصري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة