اللاعبة التونسية أنس جابر
اللاعبة التونسية أنس جابر


لميس الحديدي عن تأهل التونسية «أُنس جابر»: أول امرأة عربية تحقق هذا الإنجاز  

حامد عبدالحليم

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 11:23 م

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بتأهل اللاعبة التونسية أُنس جابر والمصنفة رقم 24 عالمياً كأول عربية تصل لربع نهائي بطولة "ويمبلدون" للتنس قائلة: خبر مهم وتحية ليها ولتونس وللمرأة العربية كلها". 


تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "أول امرأة عربية تصل لذلك وهذا فخر لنا جميعاً" برافو "ليها وفخورين بيها جداً وأتمنى لها التوفيق ودائماً بنفرح وبنبقى سعداء لما تحرز امرأة عربية مثل هذا الإنجاز".

 

كررت التونسية أُنس جابر، المصنفة 24 عالميًا، أفضل إنجاز لها في البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، إثر بلوغها، يوم الاثنين، الدور ربع النهائي من بطولة ويمبلدون الإنجليزية.


وتمكنت اللاعبة التونسية من تحقيق الإنجاز بعد أن قلبت تأخرها، أمام البولندية إيغا شفيونتيك التاسعة وبطلة رولان غاروس 2020 إلى فوز 7-5، 1-6، 1-6.

وكانت جابر قد حققت أفضل إنجاز لها في بطولات "الغراند سلام"، عندما بلغت الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020.

وبعد أن تأهلت الى الدور الثالث للمرة الأولى في البطولة الإنجليزية هذا العام، أصبحت لاحقًا أول عربية تبلغ ثمن النهائي قبل أن تواصل مشوراها اليوم وتحقق فوزها الـ33 هذا العام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة