صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يحدد برنامج الإعداد خلال التوقف.. والحزم يرفع عرضه لاستعارة أوباما

الخطيب جمال

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 01:52 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية تجدد مفاوضات  نادى الحزم السعودى مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتعاقد معه فى الموسم المقبل فى ظل رغبة مسؤولى النادى السعودى فى تدعيم صفوف الفريق بلاعب فى مركز صانع الألعاب، ورفع مسؤولو الحزم السعودى عرضهم  إلى مليون دولار مقابل استعارة اللاعب لمدة موسم واحد من الزمالك.


وكان الزمالك رفض عرضاً من قبل من النادى السعودى بسبب ضعف المقابل المادى المعروض من الحزم لاستعارة اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا | حسام المندوه: أنهينا الاتفاق مع بن شرقي للتجديد وسيكون لـ3 مواسم

ومن ناحية أخرى كشف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدورى الفترة المقبلة، وأكد أنه قرر منح اللاعبين راحة 11 يوم ابتداء من الأمس، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجارى على ملعب النادى استعداداً للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.


وأوضح المدير الفنى أن الزمالك سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادى قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق فى اليوم التالى فى معسكر مغلق ببرج العرب لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة، مضيفاً أن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره ولكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.


ومن ناحية أخرى يعقد الفرنسى كارتيرون جلسة مع حسين لبيب رئيس النادى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة، وقرر المدير الفنى السفر بعدها لفرنسا لقضاء فترة إجازة قصيرة قبل العودة للقاهرة لقيادة تدريبات الفريق فى ظل حصول الفريق على راحة 11 يومًا.


وستشهد الجلسة التطرق لملف اللاعبين الراحلين عن الفريق كى يتسنى للزمالك تسويقهم فى الفترة المقبلة، أو الاستعانة بهم فى الصفقات التبادلية التى قد يجريها النادى فى فترة الانتقالات الصيفية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة