تاكيس جونياس
تاكيس جونياس


«تاكيس» يوضح أسباب تعادل بيراميدز مع إنبي

أميرة أنور

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 01:59 ص

قال اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز إنه موجود على رأس الجهاز الفنى منذ 6 أيام فقط ولعب خلالها مباراتين مهمتين للغاية إحداهما أمام الأهلى وبعشرة لاعبين لفترة طويلة ثم انبى الفريق القوى للغاية.

وتعادل بيراميدز للمباراة الثانية على التوالى منذ قدوم تاكيس جونياس الأولى كانت أمام النادى الأهلى والثانية كانت أمام إنبى بهدف لكل فريق.
شدد جونياس على أن الوقت لم يسعفه لتقديم الكثير مع الفريق والإعداد والتحضير للمباريات بالصورة المطلوبة، ولكنه سعيد للغاية بمستوى اللاعبين وتقبلهم لطريقة عمله وبمجهودهم وبفضل الإمكانيات والمهارات الموجودة وقبول اللاعبين فإنه مع توالى المباريات سيكون الفريق الأفضل، ومن وجهة نظره هو الفريق الأفضل الذى يتولى تدريبه طوال مسيرته الاحترافية كمدرب بفضل شخصيات اللاعبين داخل الملعب وإمكانياتهم، وهو لن يتحدث يوما عن أعذار ولكنه يتحدث عن الواقع وسعيد بالمجموعة الحالية الرائعة من النجوم.
شدد المدير الفنى على أنه حرص على التحدث مع اللاعبين عقب اللقاء لدعمهم معنويا ونفسيا والشد من أزرهم والتأكيد على تقديمهم مستويات هائلة، موضحا أن دونجا ورمضان صبحى لاعبين مهمين للغاية وغيابهما مؤثر ولكن فى نفس الوقت سعيد باللاعبين والكل قادر على التعويض فى المرحلة المقبلة.
شدد جونياس على أن الفريق وهو كمدرب يحتاجون جميعا للوقت والصبر حتى تمر المباريات والأيام بالصورة المطلوبة، ويحتاج للوقت فقط من أجل التحضير جيداً واللاعبون يمتلكون قدرات غاية فى القوة ويحتاجون، متمنيا ألا تكون إصابة أحمد الشناوى قوية وتبعده لفترة طويلة ولكن يجب الانتظار لمدة 48 ساعة من أجل معرفة وضع الإصابة وخطورتها ومدى قوتها ويجب الإشادة كثيراً فى ذات الوقت بمستوى الحارس شريف إكرامى والذى كان جاهزا بنسبة 100‰بعد إصابة الشناوى وقدم مستوى غاية فى القوة ودافع عن مرماه ببسالة.
وكشف الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بالفريق أن الشناوى يعانى بشكل مبدئى من التواء شديد فى الركبة بعدما ثبتت ركبته خلال الالتحام على الأرض أدت لمعاناته من آلام شديدة.
أضاف بأنه من المفضل فى تلك الإصابات أن يتم الانتظار لمدة 48 ساعة حتى تتضح الرؤية وبعدها تجرى أشعة على الركبة لبيان مدى قوتها ولكنه متفائل بعدما أجرى عليها فحصاً مبدئياً بعد خروج الحارس مصاباً.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة