جورجينا ورونالدو
جورجينا ورونالدو


رونالدو وجورجينا حديث السوشيال ميديا.. والمتابعون: «اتجوزوا ولا لسه؟»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 02:04 ص

قال خبير المحتوى الرقمى خالد البرماوي، إن من أهم الموضوعات التي ناقشتها السوشيال ميديا هي إنتاج مصر للقاح كورونا، وتم تداول الصور من المصنع بكثافة، وفى نهاية يوم أمس، كان الشيخ أحمد الطيب، يتمنى الشفاء للبابا فرانسيس، ولكن لاحظنا أن هناك ردود أفعال سلبية، ثم نشرت جريدة الوطن، اقتباس للبابا شنودة، ولكن المشكلة أننا لاحظنا أن هذا المنشور كان من أكثر المنشورات انتشارا، ولكن التعليقات كان أغلبها سلبيا، إلا أن التعبيرات كانت إيجابية.

 

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على "القاهرة والناس" مع كريمة عوض وخيرى رمضان، أنه انتشرت على السوشيال ميديا السيارة الكهربائية النصر، والجديد أن بعض السيارات يتم تجريبها، وسعرها سيكون تقريبا 290 ألف جنيه.

 

وأضاف، أن تأجيل مباراة الزمالك والمحلة كان مثار جدل، والبعض كان يرى أنه في مصلحة الزمالك، والبعض الآخر يراه أنه في مصلحة الأهلى، أما عن اللاعبة التونسية أنس جابر، فوصلت لربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

 

وأردف، أن بعض الصحف العالمية تحدثت عن تعاقد دانى ألفيس مع فريق "فاركو"، وهو أمر جديد على الدورى المصرى كنوع من الترويج، وأيضا تحدث المصريون على صورة رونالدو مع صديقته جورجينا وأولاده على متن يخت، بعد أيام قليلة من خروج منتخب البرتغال من يورو 2020، حيث كانت تعليقات المصريين ساخرة، من بينها "هما اتجوزوا ولا لسه".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة