الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي
الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي


بعد كسر 4 أصابع بالقدم اليسرى.. ميار الببلاوي: «كنت بموت» | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 04:47 ص

كشفت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، وأسفر عن كسر أربع أصابع من قدمها، وحدوث نزيف جراء الواقعة، قائلة: «كنت بموت».


ونشرت ميار على صفحتها الخاصة بـ"فيسبوك" مقطع فيديو لأصابع قدمها ظهر فيها التهتك الواضح، وعلقت عليه قائلة: "آسفة لبشاعة المنظر وعارفة انكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقعت على رجلي كسرتلي أربع صوابع وصابعي الكبير تهتك تماما وعملت عملية شالولي الضافر دي رجلى الشمال اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جداً  بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفة أقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفة إنكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض".


وكانت ميار الببلاوي، قد سافرت في نوفمبر من العام الماضي إلى أمريكا، لإجراء عملية تركيب دعامة بالقلب، وأعلن ابنها عبر حسابها بـ«فيسبوك»، تعرض والدته لأزمة صحية استدعت احتجازها داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.


وكتب ابنها آنذاك قائلًا: «أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي، ماما في أمريكا وتعبانة أوي، أسألكم الدعاء لها أرجوكم»، ولم يوضح في حينها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، لتظهر ميار بعد العملية بفترة لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.

https://www.facebook.com/100005283066786/videos/296733452231774/

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة