نقيب المحامين
نقيب المحامين


في خطابه لـ «نقيب المحامين».. «وزير المالية» يشيد بعدد «مجلة المحاماة»

عواد شكشك- إيهاب المليجي

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 01:12 م

تلقى نقيب المحامين،  رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، خطابًا من الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ردًا على ما أهداه الأول للأخير من مجلة المحاماة «العدد الأول».

وقال الوزير في خطابه: «تلقيت بمزيد من الامتنان إهدائكم القيم من مجلة المحاماة «العدد الأول»، ويسعدني أن أتقدم لكم وللسادة فريق العمل القائمين على إعداد وتنفيذ ذلك العمل بخالص شكري وتقديري على مجهوداتكم». 
وتابع: «وأمام هذا العمل لا يسعني إلا أن أعرب عن تقديري للمجهود الكبير الذي بذلتموه جميعًا للخروج بهذا الشكل، متمنيًا لكم دوام التوفيق والنجاح والتقدم».

اقرأ أيضا| «نقيب المحامين»: صبرت كثيرًا علي 6 أعضاء بالمجلس يلعبون بالنار

وقد نشر المركز الإعلامي لنقابة المحامين، عدد مجلة المحاماة الأول لعام 2021، الصادر تحت رعاية نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، وإشراف على التحرير لعضو مجلس النقابة العامة الأستاذ محمد راضي مسعود.

تلك الخطوة وصفها نقيب المحامين في وقت سابق بأنها خطوة بسيطة على طريق إعادة ما تهدم من البناء العظيم عبر سنوات من الهدم، قائلًا عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «إلى المحامين المشتغلين بحق، مجرد خطوة بسيطة على طريق إعادة ما تهدم من البناء العظيم عبر سنوات من الهدم، ورغم محاولات إعاقة وعرقلة البناء، رغم وعورة الطريق».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة