التوك توك
التوك توك


تعطل «التوك توك» فسرقه الراكب.. «الجنايات» تعاقب عاطلا بالمشدد 5 سنوات

إسلام دياب

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 03:43 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة متهم بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بسرقة هاتف محمول بتهديد السلاح.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على أحمد أبو المال رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف، محمد سليمان محمود الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وحضور محمود أحمد الأبيض وكيل النيابة.

اقرا ايضا|تجديد حبس تاجري «الفودو» في البساتين

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم بدائرة مركز الجيزة سرق الهاتف الخلوي المملوك للمجنى عليه باسم محمد وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بالطريق العام، وذلك بأن باغته مستوليا على الهاتف خاصته بجذبه إياه من يده وما أن شرع الأخير في استرداده لعرقلة تنفيذ جريمته حتى أشهر في وجهه سلاح أبيض كتر فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على الهاتف الخلوي.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بإحراز سلاح أبيض «كتر» دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية أستخدمه في ارتكاب جرمه قبل المجني عليه.

وقال المجني عليه أنه يوم الواقعة توقف لحدوث عطل بالتوك توك الذى يعمل عليه بمكان خالي بالطريق العام وأثناء قيامه بإجراء اتصال هاتفي قام المتهم بجذب الهاتف من يده فحاول استرداده فأشهر المتهم سلاح أبيض كتر في وجهه وتمكن بهذه الوسيلة من الإكراه من الاستيلاء على هاتفه المحمول.

وأكد معاون مباحث مركز الجيزة، أن تحرياته السرية التي أجراها حول الواقعة قد توصلت إلى قيام المتهم بارتكاب واقعة سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه كرها عنه وذلك بأن قام بجذب الهاتف الخلوي من يده وحاول المجنى عليه استرداد هاتفه فقام المتهم بإشهار سلاح أبيض في وجهه وتمكن من الاستيلاء على الهاتف الخلوي والفرار به.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة