صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«كهرباء جنوب الدلتا» تشكل فريق لصيانة المحولات بطنطا

حنان الصاوي- محمد محمود

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 05:50 م

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن تشكيل فريق خاص لصيانة المحولات بفرع كهرباء ثان طنطا وذلك حفاظا على استقرار وتأمين التغذية الكهربائية بجانب الحفاظا على ممتلكات الشركة.


وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن المهندس محمد عبد الحكم رئيس مجلس إدارة الشركة أصدر تعليمات خاصة بنظام عمل هذا الفريق  المنوط له صيانة المحولات، مشددا على أن تبدأ اعماله قبل السادسة صباحا مراعاة لأزمنة فصل التيار الكهربائي ولعدم التاثير على المنشآت والمصالح الحكومية ويكون هذا الفريق تحت اشراف المهندس مصطفى عبدالرحمن رئيس قطاعات الشبكات والتحكم والمهندسة أماني هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغــربية .


وأشارت الشركة، إلى أن أعمال الصيانة تشمل أعمال نظافة شاملة لحجرات واكشاك الكهرباء واخذ عينات الزيت وتزويد الزيت وأحكام غلق الحجرات والاكشاك والتأكيد على سلامة شفاطات الهواء والتأكد من جودة انارة جميع حجرات الكهرباء واعادة التربيط بالإضافة إلى تجميع بيانات المحولات لاعداد قاعدة بيانات تشمل تلك القاعدة رقم المحول وقدرتة ونوعه وتاريخ الصنع ووضع مغير الجهد ومصدر التغذية الكهربائية. 


وأضافت الشركة، في بيانها، أن أعمال الصيانة تشمل أيضا صيانة وحدات الربط الحلقي وسكاكين الحائط ومراجعة أجهزة الإطفاء وتغيير التالف منها.

 
وفي نفس السياق، قام أيضا فرع كهرباء ثان طنطا بعمل صيانة لعدد من لوحات الجهد المنخفض بالمخازن الرئيسية بميت حبيش وتم عمل صيانة لجميع كشافات الإنارة بنفس المنطقة، بالإضافة إلى مراجعة إضاءة المخازن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة