صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ابتزها ماليًا.. السجن 6 سنوات لسائق تحرش بطفلة في الغردقة

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 08:48 م

 

أصدرت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار الدكتور مجدي سلامة دياب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد محمود إبراهيم وأحمد غلاب، حكما بالسجن 6 سنوات على سائق، تم اتهامه بإنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وتحرشه بطفلة وطلب معاشرتها جنسيًا، وابتزازها للحصول على مبالغ مالية من والدها.

ترجع تفاصيل القضية حينما أقدم سائق على إنشاء حساب زائف استدرج من خلاله طفلة وتحصَّل على صور شخصية لها ولمواطن عفتها، ثم طالبها بمعاشرتها نظير عدم إفشاء الصور.

اقرأ أيضا| إحالة ٨ أجانب ومصريين إلى المفتي في قضية «الهيروين الكبرى»

وأخبرت المجني عليها والدها بالواقعة، حيث تواصل مع المتهم على هاتفه الشخصي لاستجدائه لعدم إفشاء الصور، فهدده وطالبه بدفع مبلغ مالي، وقدم والد الطفلة المجني عليها بلاغًا إلى قسم ثان الغردقة، الذي أكدت تحرياته صحة البلاغ، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة.
 

وقرر المستشار نبيل أبوزينة، المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، مخاطبة شركة المحمول للاستعلام عن بيانات مالك الخط والموقع الجغرافي ومضمون المكالمات الصادرة والواردة منه خلال فترة حدوث الواقعة، وتبينت صحة الواقعة.

 

وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، حيث أسندت إلى المتهم عدة تهم بأنه أنشأ حسابًا على «فيس بوك»، وسجل ونقل عن طريق جهاز إلكتروني محادثات جرت عبر شبكة الإنترنت في مكان خاص، وحصل على صور المجني عليها، وتحرش جنسيًا بطفلة بإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية بالقول عبر وسائل الاتصال بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية، وشرع في الحصول على أموال من والد المجني عليها من خلال التهديد بصور المجني عليها.

جنايات البحر الاحمر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة