ضربات العلاج الحر ببني مزار
ضربات العلاج الحر ببني مزار


صور| ضبط ربة منزل تنتحل صفة طبيبة تغذية في بني مزار

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 10:16 م

 

 كتب: ماهر مندي

شنت الإدارة الصحية ببني مزار حملة مكبرة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، لغلق المنشآت الطبية غير المرخصة تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور محمد حسن مدير عام إدارة العلاج الحر بالمديرية.

قاد الحملة الدكتور أحمد منصور مدير العلاج الحر بالإدارة الصحية ببني مزار، والدكتور محمد جلال وطه الفلاح ومحمود فخري من جهاز حماية المستهلك بالمنيا.

اقرأ أيضا| أحد أهالي قرية ضحايا «حرائق قبرص»: عريس الجنة سافر لتكوين نفسه

وأسفرت الحملة عن التحفظ على كميات كبيرة من الأعشاب الطبية والأدوية والتركيبات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وبعض الأجهزة المستخدمة في ممارسة الأنشطة الطبية داخل شقة بجوار السنترال تحت مسمي نشاط " تغذية علاجية".

وتبين أن الشقة لسيدة حاصلة علي دبلوم صناعة ومنتحلة صفة طبيب تغذية فضلا عن قيام صاحبة النشاط بسحب عينات من المرضى على أنها معمل تحاليل طبية مقابل تحصيل مبالغ مالية.

وتقوم صاحبة النشاط بترويج أدوية وأعشاب طبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي بيانات، تم تشميع الشقة وتحرر محضر عن الواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية.

وأكد الدكتور أحمد منصور مدير العلاج الحر بالإدارة الصحية ببني مزار، أن تلك الحملات تأتي في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، موضحًا أن هناك الكثير من الحملات التي تشهدها المدينة خلال الأيام المقبلة.

ضربات العلاج الحر ببني مزار

ضربات العلاج الحر ببني مزار
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة