الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي


نرمين الفقي: لا أقدم على تغيير سيارتي إلا كل 11 أو 12 عامًا

أحمد فتحي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 12:33 ص

كشفت الفنانة نرمين الفقي، أنها لم تقلق أبدًا أن من تأخرها في الزواج حتى الآن، مشيرة إلى أن والدتها  كانت تتمنى رؤية أولادها لكنها في ذات الوقت كانت حريصة على فكرة الانتقاء قائلة: قد ماما ما كانت عاوزة تشوف ولادي لكن في ذات الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع «الانفصال» فكانت طول الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم.

وتابعت الفنانة نرمين الفقي، في لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة»،على شاشة «ON»، خوف الأم كان زيادة ورغم ذلك كان نفسها تشوفني مرتبطة وعندي حياة لكن في نفس الوقت كانت بتخاف عليا جداً.

 ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن أغرب عريس تقدم لها قالت: ماعنديش حالة معينة ..لأن جالى ناس كتير وعرسان كتير لكن مش فاكرة حد غريب.

وحول سؤال الحديدي حول عنصر المال وأهميته في اختيار الزوج قالت: الفلوس مهمة في حتة معينة في حياتنا إحنا بنشتغل عشان نصرف على نفسنا ونجيب لبس كويس وتغير عربياتنا.. رغم أني لا أقدم على تغيير سيارتي إلا كل 11 أو 12 عام ولكن الحمد لله غيرتها السنة دي  بعد ما ربنا كرمني واشتغلت .. أنا عندي صبر.

 وأضافت الفنانة نرمين الفقي، أمي دائماً كانت بتنصحني في اختياري للأعمال وتقلي بصي على العمل الكويس وماتبصيش للمادة وأنا لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني تزوجت مليارديرات.

وأوضحت الفنانة نرمين الفقي، كان ممكن أعمل كده بس أنا عاوزة أفضل إمرأة زوجة طبيعية  صحيح الفلوس مهمة في حياتنا ومش هقول عايز أتجوز راجل في نفس مستوايا ممكن يكون أقل لكن يكون عنده مميزات تخليني كإمرأة موافقة وكالة راضية عليه.

وعن أهم المعايير التي لا يمكنها التنازل عنها في اختيارها للرجل قالت: لازم يكون نفس المستوى الثقافي والأسري مايكونش «سليط اللسان» أو يكون قليل الأدب يكون حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة لازم يكون راجل.

وأكملت الفنانة نرمين الفقي، بخلاف هذه المعايير لا يمكن أن أفكر في الارتباط ومش عاوزاه .. ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لان ممكن الاختيار الغلط هو الي يتعبني ويؤذيني  يكبرني في السن لان الحب رزق.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة