صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


شروط مزاولة نشاط تنظيم انتظار السيارات في العريش 

صالح العلاقمي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 12:58 ص

أعلنت محافظة شمال سيناء ، الشروط الخاصة باستخراج تراخيص مزاولة نشاط تنظيم انتظار المركبات، حيث تم فتح باب التقديم اعتبارا من أمس الثلاثاء ولمدة أسبوع.

و قالت المحافظة في بيان لها، إنه يشترط  في المتقدم لمن يرغب في مزاولة النشاط، أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية وتقديم صورة والأصل للإطلاع عليه ، وأن يحصل على شهادة صحية من الطب الشرعى أو المعامل المركزية بوزارة  الصحة تفيد بعدم تعاطيه مواد مخدرة ، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو احدى جرائم المخدرات أو التعدى على الغير “صحيفة حالة جنائية”، وألا يكون من العاملين بالدولة .

اقرأ أيضاً | حوافز ومميزات لدعم وتشجيع الاستثمار بشمال سيناء

وتقدم الطلبات للأمانة الفنية بديوان عام المحافظة “إدارة التعاقدات “، وأنه في حالة قبول الطلب تسدد رسوم قدرها ٣٠٠٠ جنيها وتستخرج رخصة مزاولة  النشاط لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد .

ويشرط في المتقدم من الافراد : إجادة القراءة والكتابة ( تقديم صورة مؤهل دراسى والأصل للاطلاع عليه ، ألا يقل السن عن ٢١ عاما وألا يزيد عن ٤٠ عاما عند تقديم الطلب ، صورة بطاقة الرقم القومى والأصل للاطلاع عليه ، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وتقديم ما يفيد من صورة والأصل للاطلاع عليه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة