الألعاب الأولمبية بطوكيو
الألعاب الأولمبية بطوكيو


البروفة الأخيرة لـ «الأولمبى» صداع فى رأس غريب

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 02:11 ص

يبحث الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب، عن خوض مباراة ودية قبل خوض دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المحدد لها الشهر الجاري.
وطلب غريب من مسؤولي الجبلاية مخاطبة بعض الاتحادات المشاركة في الأولمبياد بالمجموعات الأخري ، حتي يتم التنسيق والاتفاق علي مباراة ودية في طوكيو قبل أيام من البطولة.


و يستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.
وعلي الرغم من صعوبة إقامة مباراة ودية إلا أن الجهاز الفني يرغب في المحاولة لاسيما وأن بعض المنتخبات الأخري تسعي لنفس الأمر لتجهيز لاعبيها قبل البطولة.


وضمت قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسة المرمى ، و أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان «بيكهام» - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع ، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة