صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


نصائح منزلية للحفاظ على لمعان بلاط الأرضيات الأسود

شيرين الكردي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 09:07 ص

 من المهم للغاية أن تحافظ على منزلك أنيقًا ونظيفًا وليس فقط جميلًا، تبدو بلاط الأرضيات الأسود والمصمم رائعًا، ولكن عليك أن تعتني بها جيدًا لتبدو بمظهر مثالي ولامع، يحلم الجميع بتزيين منزلهم ببلاط أرضيات أسود ، ولكن مع هذا الحلم تأتي جهود غير عادية.

1- الخل والماء

جرب هذه الطريقة، غالبًا ما يصبح البلاط الأسود باهتًا بشكل أسرع من أنواع البلاط الأخرى، إذا فقد اللمعان ، يمكن أن يبدو فظيعًا، أضف كوبًا واحدًا من الخل إلى دلو من الماء وامسح الأرض به بانتظام، ستساعدك بالتأكيد على تحقيق أرضية سوداء لامعة.

2- الليمون والماء

هل تحتاج إلى تنظيف الأرضية بشكل أسرع، حيث يأتي الضيوف؟ ثم قطع بعض الليمون إلى نصفين واخلط عصير الليمون في بعض الماء الموجود في دلو، والآن، أمسح الأرضية جيدًا، فهو لا يعيد اللمعان فحسب، بل يزيل أيضًا أي خدوش على الأرض.


3- منعم الأقمشة والمياه

نعم ، يمكنك تجربة هذه الطريقة أيضًا لجعل الأرضية السوداء تبدو لامعة، لكن لا يمكنك ترك الحل على الأرض ؛ وإلا فإنه سيخلق علامات مزعجة، اعصر رأس الممسحة جيدًا ثم أمسح الأرضية.

4- ختم الأرضية الخاصة بك

يقترح العديد من مصممي الديكور الداخلي هذه الطريقة، يمكنك بسهولة التخلص من الأوساخ العادية والأوساخ ، كما أنك لست بحاجة إلى مسح الأرضية بانتظام، يمكن لمانع التسرب أن يمتص الزيت والغبار ويحافظ على الأرضية السوداء لامعة ونظيفة.

5- الكحول المحمر

يمكنك أيضًا استخدام الكحول المحمر لإعادة لمعان الأرضيات المبلطة بالسيراميك الأسود، اصنع محلولًا من دلو مملوء بالماء وملعقة كبيرة من الكحول المحمر، امزجه جيدًا وامسح به الأرضية، بعد ذلك، يمكنك تجفيف الأرضية لتجنب علامات المياه.

 

اقرأ أيضا| البحر الأسود يتحول إلى لون «بني» جراء الفيضانات في روسيا ..فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة