شوبير
شوبير


«شوبير» يطالب حسين لبيب بتغيير اسم ملعب أبو رجيلة

أميرة أنور

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 10:25 ص

طالب الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومقدم البرامج، كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بتغيير اسم ملعب ابو رجيلة.

وقال شوبير، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، إنه يتمني من إدارة الزمالك أن يعود ملعب أبو رجيلة إلى أسمه السابق وهو ملعب محمد حسن حلمي زامورا.

تابع شوبير: "حلمى زامورا هذا الرجل صاحب التاريخ الكبير في نادي الزمالك والذي بني هذا المكان وهذا المقرولا يصح ابدًا أن يتم الغاؤه متمنيًا من ادارة نادي الزمالك اطلاق اسم المليونير عبد اللطيف ابو رجيلة على اي مكان داخل النادي فهو يستحق بالفعل لكن يعود ملعب زامورا كما كان ويعود ملعب حسن حلمي زامورا".

من ناحية أخرى نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كل ما يتردد في الساحة الرياضية حاليا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو ضم لاعبين جدد للموسم الجديد.

وأكد الفرنسي، أنه متمسك بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف الفريق، وأنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة وهما الكابتن فاروق جعفر أو الكابتن حسين السيد بصدد هذا الملف مطلقا، وأن كل تركيزه منصب على بطولة الدوري العام وكأس مصر.

اقرأ أيضًا

 لاعب يد الزمالك يخضع لعملية جراحية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة