بوستر مسلسل «ليه لأ 2»
بوستر مسلسل «ليه لأ 2»


منة شلبي تساهم في تعزيز فكرة التبني

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 11:22 ص

 

أعلنت وزارة التضامن عن تلقيها ما يزيد عن 2500 طلب كفالة يتيم منذ منتصف شهر يونيو الماضي، وهو رقم كبير لم يسبق أن تلقت الوزارة مثله سابقًا.

 

وجاء هذا الأمر بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «ليه لاء» والذي شاركت في بطولته الفنانة منة شلبي، ويناقش العديد من القضايا الخاصة بالمرأة، ومنها قضية التبني.


وتصدرت الفنانة منة شلبي، حديث السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بعد عرض مسلسل الجزء الثاني من مسلسل «ليه لاء» منذ 10 يونيو على منصة شاهد.

 

وتمكنت «منة شلبي» من خطف الأضواء، حيث أشاد الجمهور بأدائها المميز وطرحها لقضية مهمة وخطيرة، وجسدت في المسلسل قصة ندى التي تعيش حلم الأمومة وتقرر تحقيقه من خلال التبني.

 

وعند ذهابها لأحد مراكز الأيتام لتبني طفلة صغيرة، تجد نفسها وقد وقعت في غرام الطفل "يونس" لتقرر أن تتبناه، بعدها تواجه «ندى والتى تقوم بدورها الفنانة منة شلبي» العديد من المشاكل، سواء من داخل أسرتها وكذلك المجتمع بسبب فكرة التبني.

 

ويزيد من صعوبة الأمر تعرّفها على الشاب صلاح «الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم» والذي يكون منفصلًا عن زوجته «والتى تقوم بدورها الفنانة سارة عبد الرحمن» ولديه ابنة منها.

 

إلا أن ندى تصر على تبني يونس، الذي ربطتهما علاقة قوية منذ اللحظات الأولى، فيتأقلم معها ومع سلمى ابنة صلاح بشكل سريع، مؤكدًا أنه لا يريد العودة إلى الملجأ.

 

وتفاعل الجمهور مع العمل بشكل كبير، وجاء في التعليقات خلال عرض المسلسل: "منة شلبي عامله عظمة في ليه لاء الجزء التاني .. المسلسل كله حلو".

 

وفي تعليق آخر حول فكرة التبني: "بما اني قاعده اشوف مسلسل "ليه لاء" حق منه شلبي..عجبتني فكرة التبني والله..بسويها مستقبلا اذا صرت قد المسؤوليه..بس هل عندنا هذا الشي؟ احس ما قد شفت احد هنا متبني طفل يتيم وماخذه معه البيت".

 

وقالت متابعة: "لو كنت اعرف شخصية منه شلبى في ليه لاء ع الحقيقه كنت هحب اوي تبقى صحبتى بجد".

 

يُشار إلى أن مسلسل "ليه لاء" يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ويتكون كل جزء منه من 15 حلقة تطرح قضية معينة، وكانت بطلة الجزء الأول الفنانة أمينة خليل، والتي ناقشت قضية استقلال الفتاة العزباء
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة