الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان


مناقشة مشاريع تخرج طلاب علاقات عامة وإعلان جامعة حلوان

مروة فهمي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 12:11 م

ناقش طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان مشروعات التخرج برعاية وحضور الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، و الدكتورة مها حسني عميد الكلية، وإشراف  الدكتورة سحر فاروق رئيس القسم، والإشراف العام للأستاذة الدكتورة فؤادة بكري. 

وقام بتحكيم ومناقشة المشروعات المخرج محمد السعدى  رئيس مجلس إدارة شركة ميديا هب للدعاية والإعلان والإنتاج الفني وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ هشام سليمان رئيس قنوات دى أم سى الأسبق وصاحب وكالة هاما فيلم برودكشن للإنتاج والإعلان، والأستاذ الدكتور إبراهيم والي الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان .

وهنأ  الدكتور ماجد نجم الطلاب بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدًا على أن اهتمام جامعة حلوان بأبناء القسم يأتي من منطلق إيمان الجامعة برسالة الإعلام السامية وأهميتها على مر العصور للحصول على المعلومات من مصادرها بشكل محايد بالإضافة إلى متابعة الأحداث والتثقيف والترفيه والإنتاج والترويج فضلا عن كونها تعكس وتنقل صوت الجماهير وحاجاتها المجتمعية.
 
وخلال كلمته رحب رئيس الجامعة  بالضيوف وأعرب عن بالغ سعادته بوجود كوكبة من رواد الحركة الإعلامية الحديثة فى رحاب جامعة حلوان وقدم إليهم الشكر لدعمهم أبناء القسم، كما أثنى سيادته على تقديمهم أفضل الفرص التدريبية  وإمداد الطلاب بخبراتهم الواسعة في المجال الإعلامي. 

وأفادت الدكتورة مها حسني أن قسم الإعلام قسم ثري يذخر بالمواهب والطاقات الشابة و أعربت عن سعادتها بفوز القسم بتمويل قيمته ٣ مليون جنيه لإنشاء برنامج مميز بعد موافقة وحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة على مشروع إنشاء برنامج (الإعلام الإلكتروني ). 
وأ

وضحت الأستاذة الدكتورة سحر فاروق أن المشروعات الطلابية هي:

 مشروع " منقلة" الذي يسعى إلى التوعية بأهمية التحول الرقمي عامة و فى مجال التعليم خاصة، بالإضافة إلى توعية الشباب الجامعي و إطلاق تطبيق متخصص، وقد قام بالإشراف على المشروع الدكتورة إسلام سعد. 

 مشروع "بداية " وهو عبارة عن مشروع خدمي لطلاب وزوار جامعة حلوان  فى إطار تطبيق يحمل خريطة تفصيلية عن الجامعة مع تقديم معلومات عن كلياتها وكياناتها، وقد قام بالإشراف على المشروع الدكتورة داليا عبد المنعم، والدكتورة سمر عبد الكريم. 

اقرأأيضا||ارتفاع تقييم «حوليات آداب عين شمس» بمجلات «الأعلى للجامعات»

مشروع " عيش سنك" الذي يسعى إلى توعية جميع فئات المجتمع بمختلف مراحلهم العمرية بأهمية تقويم الأنماط السلوكية الخاطئة التي تخالف القيم من أجل الارتقاء بالمجتمع، وقام بالإشراف على المشروع الدكتور محمد جبر. 

و مشروع "كيميت" وهو مشروع يهدف إلى تنشيط السياحة والترويج للمتحف المصري الكبير، أكبر متحف فى العالم، فضلا عن تطوير و تنشيط قطاع السياحة أحد أهم مصادر الدخل القومي وتسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية، وقدأشرف على المشروع الدكتورة هبة صالح، والدكتور أحمد إبراهيم. 

مشروع " تاك توم" ويهدف إلى إحياء السيرك القومى أحد أهم الفنون العالمية التى لها تاريخ عميق مع طرح مقترحات جديدة لجذب الجماهير، المشروع من إشراف الدكتورة داليا السواح.

وقد أشادت لجنة التحكيم بالمشروعات الطلابية والمستوى المميز الذي قام بتقديمه أبناء جامعة حلوان. 

وتضمن الحفل تقديم  الدكتور ماجد نجم درع الجامعة إلى السادة الضيوف، وتقديم قسم الإعلام درع القسم إلى السادة الضيوف وقيادات الجامعة. 

وفي ختام الحفل تم تقديم شهادات التقدير و قد حاز مشروع " بداية" على أفضل لوجو و فكرة، و فاز مشروع "كيميت" بأفضل مطبوعات وملف معلوماتي، بينما حصل مشروع "تاك توم" على أفضل تنظيم فعالية، و كان أفضل عرض تقديمي من نصيب مشروع "منقلة"، و أفضل إعلان تليفزيوني وتسجيل مسموع لمشروع عيش سنك، كما تم تقديم شهادات التقدير أيضاً إلى القائمين على تنظيم الحفل  وإعداده وتقديمه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة