تجهيز  لجان الثانوية العامة
تجهيز لجان الثانوية العامة


البحر الأحمر تعلن جاهزيتها لمارثون الثانوية العامة لـ2655 طالب بـ ١٩ لجنة

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 01:48 م

 

أعلنت الوحدات المحلية بمدن البحر الأحمر، جاهزية مقار لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة حيث تم الانتهاء من تركيب المظلات أمام اللجان، فيما وجه رؤساء المدن، قسم الكهرباء، بالتأكد من الإنارة داخل وخارج المدارس لتأمينها ليلا.

ومن جانبه أكد رئيس مدينة الغردقة، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وضرورة توفير كل سبل الراحة  لتهيئة مناخ مناسب لأداء الامتحانات، ومن جانبه أكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بأن المديرية قد أنهت الإستعدادات والتجهيزات لإمتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية والمقرر أن تبدأ للشعبتين العلمية والأدبية إعتبارامن يوم السبت الموافق ١٠ يوليو لتستمر حتى ٢٩ يوليو للشعبة العلمية و٢ أغسطس ٢٠٢١ للشعبة الأدبية.

اقرأ أيضا| الجريدة الرسمية تنشر أسعار تشغيل لنش الإرشاد بموانئ البحر الأحمر

وأشار وكيل التعليم إلى الإنتهاء من تجهيز مقار اللجان والبالغ عددها ١٩ لجنة موزعة على مختلف الإدارات التعليمية لعدد (٢٦٥٥)  طالب وطالبة في وجود الإجراءات الإحترازية والوقائية المشددة من تعقيم وتطهير المدارس يوميا عقب الإنتهاء من أداء الإمتحانات وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقا لخطة الدولة والمحافظة على سلامة الجميع.

وفي سياق متصل فقد أوضح أن المديرية عقدت عدة بروتوكولات بينها وبين الصحة ومديرية الأمن والكهرباء وذلك  تنسيقآ لتوفير الخدمات الأمنية بالتعاون مع جميع الأجهزة المعاونة  بالمحافظة  ومجلس الأمناء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة