جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


فؤاد حدرج :«الهجرة» تساهم في جذب رؤس الأموال .. وتوضح صورة مصر الحقيقة

وائل المزيكي- محمود كساب

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 03:29 م

أكد فؤاد حدرج نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن مصر بقيادتها وشعبها أثبتت قدرتها على تخطي الصعاب، موجها التهنئة للمصريين بالخارج والداخل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي غيرت وجه الدولة المصرية.

وأشاد حدرج بالتجربة المصرية في مجال الهجرة وربط المصريين بالخارج بالوطن، وتوضيح الصورة الحقيقة لدى شبابنا في الخارج، وتوضيح حجم  إنجازات الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال مشاركة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة  في ندوة بعنوان "دور المهاجرين والمقيمين بالخارج في التنمية الاقتصادية"، نظمتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال "ELBA".


وشدد "حدرج" على حرص الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال على التعاون والمشاركة  في الدور المهم والحيوي لوزارة الهجرة، مؤكدا أن النموذج المصري في الإصلاح والتغيير نموذج ملهم‏، وأن وزارة الهجرة  لها دور كبير في توضيح ما يحدث في مصر، وتعزيز مبدأ المواطنة لدى المصريين في الخارج، والإسهام في جذب الاستثمارات وتوضيح الصورة الحقيقية لمصر التي تعيش في أمن وأمان واستقرار.

اقرأ أيضا| وزيرة الهجرة تشارك في ندوة «دور المهاجرين في التنمية»

ووجه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، رسالة للشباب المصري والعربي في الخارج، قائلا «عليكم واجب وطني ودور حيوي في توجيه رؤوس الأموال إلى أوطانكم والترويج للفرص الاستثمارية لتصبحوا إضافة حقيقية للاقتصاد والمجتمع».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة