فقرة غنائية من مهرجان إبداع فقرة غنائية من مهرجان إبداع

إبداع | المنافسة تزداد اشتعالا وتوقعات بارتفاع أعداد المشاركين

الأخبار الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 05:51 م

شهدت الأيام الاخيرة ارتفاعا ملحوظا فى عدد المشتركين فى مهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ومن المتوقع زيادة أعداد المشاركين فى الساعات النهائية قبل اسدال الستار يوم السبت المقبل وذلك مع الوضع فى الاعتبار أن المسابقة تقام اون لاين فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد..

هذا وقد ارتفعت نسبة المنافسة وازدادت اشتعالا فى كل مجالات المهرجان ، وظهر المشاركون فى العزف والغناء فى سباق الصدارة للأسبوع الخامس على التوالى طبقا للأرقام التى كشفت عنها منصة مهرجان إبداع ..

بينما لا يزال المشاركون فى مجال الشعر فى صدارة المتقدمين للمهرجان من حيث الأعمال المرفوعة على المنصة فى هذا المجال ، وجاء فى المركز الثانى المتقدمون لمجال الفنون التشكيلية كما تحسنت الأرقام فى مجال التعليق الرياضى ، وجاء بعد ذلك على الترتيب المتسابقون فى المجالات التالية : الأفلام القصيرة والابتكارات العلمية والمراسل التليفزيونى والإذاعى والمهارات الحركية والموال الشعبى . هذا وتجدر الإشارة إلى أن شروط التقدم لمهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية تتضمن الآتى:

سن المشارك من 18 إلى 40 سنة من أعضاء مراكز الشباب بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والأندية الرياضية على مستوى الجمهورية.

الالتزام التام بمواعيد رفع الأعمال على الموقع الرسمى للمهرجان لكل مجال فى الفترة من الأول وحتى ٣٠ مايو الجارى.

يحظر أن يكون العمل المقدم قد شارك فى مهرجان إبداع للسنوات السابقة أو مراكز الفنون بمديريات الشباب والرياضة أو مراكز الفنون بالجامعات أو أى مسابقات أخرى محلية ودولية.

فى حالة مخالفة أى شرط من الشروط العامة للاشتراك يتم استبعاد المخالف من المهرجان.

حقوق الملكية الفكرية للأعمال الفائزة ملك لصاحبها ولوزارة الشباب والرياضة.

التأكيد على المشاركين فى التصفيات النهائية تقديم بطاقة الرقم القومى وكارنيه عضوية مركز الشباب أو النادى الرياضى وإيصال سداد العضوية للعام الحالى للاطلاع عليه من جانب مسئولى وزارة الشباب والرياضة.

لا يسمح بمناصفة الجائزة فى أى مجال من مجالات التسابق.

يحق لأعضاء لجنة التحكيم اختيار الوسيلة المثالية للوقوف على حقيقة الأعمال المقدمة من الطلاب (هل من إبداعهم أم منقولة من غيرهم؟).

لا يحق للمشاركين التقدم فى أكثر من مجال من مجالات التسابق.

لا يسمح للمشاركين بالاعتراض شفهيا أو كتابيا على قرار لجان التحكيم بالتصفيات النهائية.

مراعاة الشروط الخاصة بكل المجالات الواردة بالموقع الرسمى للمهرجان.

استبعاد أى مشارك يثبت عدم مطابقة الرقم القومى له مع صورة الرقم القومى المرفق.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة